السياسة العامة لموقع "خط الطيران"
مرحبا بكم في موقع "خط الطيران".
يخضع التعامل مع موقع "خط الطيران" لاتفاقية الاستخدام، والتي تنص على أنك توافق على استخدام هذا الموقع للأنشطة والأغراض المشروعة فقط، وأنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال الموقع والتي يكون من شأنها الإخلال بحرية الآخرين أو الاعتداء عليها، أو تحد أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع أو على تهديد أو إساءة أو قذف أو تعد على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، كما على المستخدم أن يوافق على عدم استخدام ألفاظ فاحشة، أو تسئ إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون غير مقبولة لأي سبب أخر، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسئولية مدنية أو تكون مخالفة لأي قانون.


التعليقات والمحتوى الوارد من المستخدمين.
أن سياسة الموقع تعتمد على التفاعلية، وهو ما يعنى العلاقة الوثيقة بين المستخدم والموقع من خلال العديد من الطرق مثل التعليقات على الأخبار والمقالات وكل المحتوى المنشور عبر الموقع، و"شبكة خط الطيران" تشجع جميع زوارها على التفاعل الدائم مع موقعها، وترحب باستقبال المواد التي يقوم الزوار ببثها مع الالتزام بسياسة الموقع العامة، واحتفاظ "إدارة شبكة خط الطيران" بحقها الكامل في حذف أو مسح أو تعديل أو إغلاق أي مواد تخالف هذه السياسة.
وللعلم فإنه يصلنا يوميا عدد كبير من التعليقات الأمر الذي لا يسمح لنا بنشرها جميعا، وهو ما يضطر فريق الموقع لاختيار بعضها للنشر.
ولأن موقع "خط الطيران" هو موقع عام يتعامل معه الزوار من مختلف الأعمار والجنسيات، ويعمل وفق قواعد صارمة فيما يتعلق بأسلوب الحوار والألفاظ المستخدمة والحفاظ على القواعد الأخلاقية العامة، فنحن نعتذر عن نشر التعليقات التي تتضمن الإساءات الشخصية والعبارات الجارحة التي تتناول الأشخاص أو الأديان، بالإضافة إلى ذلك نؤكد أن بعض التعليقات لا يتم نشرها بسبب تكرارها أو كثرة التعليقات حولها والذي لا يسمح لفريق العمل لدينا بقراءتها وإجازتها للنشر.
إن المسئولين عن موقع "شبكة خط الطيران" بالرغم من محاولاتهم الدائمة منع جميع المشاركات المخالفة لهذه السياسة، فإنه ليس بوسعهم التأكد من استعراض جميع المشاركات وكل التعليقات. والمحتوى الذي يقدمه المستخدم يعبر عن وجهة نظر كاتبه ولا يتحمل موقع "خط الطيران" أي مسئولية عن مضمون مشاركات الزوار.


أهم الأخبار من المنتدى

   read flying way info by rss   read more info by yahoo rss   flight line community forum
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة خط الطيران